عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

خبر صحفي

كابيتال جروب بروبرتيز تغير علامتها التجارية إلى "إمكان مصر

22 ربيع الأول 41

إمكان مصر: تغيير العلامة التجارية للشركة في إطار عمليات التطوير وتقديم أفضل الخدمات

  • الشركة بدأت تسليم الوحدات للعملاء وجارى الانتهاء من أعمال التشطيبات لباقي الوحدات
  • حجم المبيعات في مشروع "البروچ" خلال عامين تزيد عن 7 مليارات جنيه

أعلنت شركة كابيتال جروب بروبرتيز، الشركة الرائدة في مجال تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة عالية الجودة، عن تغيير العلامة التجارية للشركة إلى "إمكان مصر".

وأضافت الشركة، المالكة لمشروع "البروچ " العقاري الواقع شرق القاهرة، في بيان صحفي عن إجراء عدد من التغييرات الداخلية التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات وتطوير أعمال الشركة في مصر.

وأشار البيان إلى وجود اتفاقية تنمية بين شركتي أبو ظبي وإمكان مصر بهدف تنمية المشروعات في مصر وتطوير محفظة الشركة العقارية، ولذلك تقوم الشركة بعدد من التغييرات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لعملائها ومنها تغيير العلامة التجارية للشركة إلى "إمكان مصر، كما أكدت الشركة عن قيامها بتسليم عدد من الوحدات بمشروع "البروچ " إلى العملاء وأنه يجرى حاليا الانتهاء من أعمال التشطيبات في باقي الوحدات تمهيدا لتسليمها خلال الفترة القادمة.

وأضاف البيان إن "إمكان مصر" تفخر بالتواجد في مصر من خلال مشروع "البروچ" الذي يعد واحدا من أهم المشروعات في الفترة الأخيرة، وأن الشركة تعد أكبر مستثمر أجنبي في مصر حاليا فخلال العام الماضي ضخت الشركة 400 مليون دولار كاستثمارات في مصر، كما أصدرت وزارة الإسكان قرارا بتخصيص قطعة أرض للشركة بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة بمساحة إجمالية 166 فدان بقيمة 5 مليارات جنيه.

وتعد "إمكان" شركة تطوير عقاري تستند في أعمالها إلى الأبحاث، ويقع مقرها في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتلك 26 مشروعا تتوزع على ثلاث قارات حول العالم في 6 دول بإجمالي مساحة 30 مليون متر مربع، وتهدف لإنشاء مشروعات نابضة بالحياة تثري حياة الآخرين اليومية وتجاربهم.

وتعتمد مشروعات "إمكان" على إيجاد منصة أبحاث فريدة من نوعها تعنى باستكشاف السلوكيات والعادات الاجتماعية المميزة لقطاعات معينة من العملاء في السوق خاصة من جيل الشباب من أجل تقديم منتجات مصممة خصيصا لعملائها. بما يتيح خلق مجتمعات تتوافق مع عقلية كل شريحة من العملاء.

ويشار إلى أن حجم أعمال الإنشاءات بمشروع "البروچ"، خلال عامين، وصلت إلى ما يزيد عن 6 مليارات جنيه، تتضمن أعمال إنشاءات 1500 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 100 ألف متر مربع مكاتب إدارية لا تزال تحت الإنشاء، وقد استطاع مشروع "البروچ" تحقيق مبيعات كبيرة تزيد عن 7 مليار جنيها حتى الآن.

أخبار أخرى