عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

خبر صحفي

إمكان يشيد بتقدم البناء في مشروع أبو ظبي بيكسل

17 جمادى الأولى 40

أشادت شركة "إمكان" ، وهي إحدى شركات التطوير العقاري في إمارة أبوظبي ، شركائها في مجال الإنشاءات "بالتقدم الكبير" الذي تحقق في مشروع Pixel متعدد الاستخدامات ذي السبع أبراج ، بعد أن أتم المقاول الفرعي كافة أعمال التسليح.

 

المرحلة الأولى من مشروع التطوير متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات في طريقها لإتمامه في الربع الرابع من عام 2020 بعد أن أنجزت الشركة الهولندية المتخصصة في مجال التقانات الجيوتقنية جميع 938 من طلاب الحراسة. من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال الأساسات في فبراير 2019.

أعمال الحفر 5m-deep مستمرة لبناء اثنين من الطوابق السفلية 2.2ha لـ Pixel.

 

وقال إمكان إنه سيتم منح مناقصة لمنشآت البناء الرئيسية لمنطقة ماركرز في الربع الأول من عام 2019 ، مضيفًا أنه سيتم الانتهاء من العمل الأساسي في الربع الرابع من عام 2020.

 

تتكون Pixel من مساحات مكتبية مشتركة ، ومنافذ للطعام والشراب ، ومحلات تجارية ، وميزات مائية ، وشقق ، وهي المرحلة الأولى من منطقة Imkan Makers ، والتي يقول المطور إنها ستصبح "القلب الجديد" لأبوظبي.

 

من جانبه ، قال وليد الهندي ، الرئيس التنفيذي لشركة إيمكان ، إنه سعيد بالتقدم الذي تم إحرازه حتى الآن حيث يهدف المطور إلى تحقيق "معالم في الوقت المناسب" لجميع مشاريع البناء الخاصة به.

وقال ريتشارد لارمر ، مدير التطوير في إمكان ، إنه يأمل أن يساعد بيكسل في رفع سقف البناء في العاصمة مرة واحدة.

Imkan هي الذراع العقاري لمجموعة أبوظبي كابيتال ، وتفتخر بوجود خط أنابيب قوي من 26 مشروعًا في ستة بلدان هي مصر والجبل الأسود والمغرب وسيشيل وسريلانكا والإمارات العربية المتحدة.

أخبار أخرى