بناء علامات تجارية تطوّر الثقافة
لقد تغيّرت القواعد التي اعتادت العلامات التجارية العمل بها لعقود من الزمن، وذلك بسبب تغيّر التوقعات العامة. ومع ذلك، هناك فرصة للتطوّر في سوق العقارات التنافسية في الإمارات العربية المتّحدة. نحن في إمكان نسعى جاهدين للبقاء في الريادة من خلال استراتيجياتنا ومنهجياتنا التقدمية. تعد العلامات التجارية من حيث تكريبتها،منتجات ثقافية وبالتالي فان تأثيرها على حياة الناس يتجاوز دورها الوظيفي. نحن في مهمّة لنقل كل المساحات التي نقوم بإنشائها إلى مستوى آخر من خلال نهج العلامة التجارية الثقافية: نحن نبني علامات تجارية بفائدة ثقافية وليست فقط وظيفية.
لمحة عن المتحدّث
ألفارو هو محلل استراتيجي من البيرو، يتمتّع بخبرة تزيد عن ١٠ سنوات في كلّ من بيرو والإمارات العربية المتّحدة. انتقل ألفارو إلى دبي منذ ٤ سنوات ليرأس قسم الاستراتيجيات في "Wunderman". ألفارو حاصل على أكثر من ٨٠ جائزة وشهادة تقدير من مهرجانات الجوائز الوطنية والإقليمية والدولية. كان ألفارو محاضراً زائراً ومتحدّثاً ضيفاً في العديد من الجامعات والمدارس الإعلانية في بيرو والأرجنتين وكوستاريكا والإمارات العربية المتّحدة.
نبذة عن قصص إمكان
حوار مفتوح مع عدد من قادة الفكر بهدف مشاركة الخبرات والأفكار والحلول. تغطّي قصص إمكان المناقشات غير التقليدية، المثيرة للتفكير والمحفّزة على الإلهام والمتعلّقة بالثقافة، الفن، التقنيات، القيادة وكل ما بينها.
الرؤية خلف قصص إمكان
مُتاحة لجميع المتحدّثين من كافة نواحي الحياة، فنحن لا نسعى لتعزيز مجتمعنا فحسب، ولكن كسر الحواجز وتشجيع التفكير على نطاق عالمي. نحن نسعى مع إطلاق قصص إمكان إلى تحدّي الوضع الراهن وتغيير المواقف والإدراك والتشكيك فيما اعتدنا عليه وتحفيز العقول لنصل إلى هدفنا المثالي المتمثّل في تجاوز الحدود والقيود المحدّدة.
المؤتمر
سيُقام المؤتمر مرّة واحدة في العام، وسيتم إطلاقه كحدث حصري يقتصر حضوره على أشخاص مدعوين فقط، حيث ستشمل قائمة المدعوين عدداُ محدوداُ من الأشخاص الأكثر تأثيراً في دبي وأبوظبي. كما نسعى للحصول على دعم من أعضاء بلدية أبوظبي، دائرة الثقافة والسياحة، شركاء أعمال إمكان، العملاء من كبار الشخصيات، بالإضافة إلى طلاب الجامعات وشركات تشاركنا ذات الرؤية.